سعر ومواصفات ايفون اكس اس 2019

ايفون 2019: سعر iphone xs ايفون اكس اس

Last Updated on يوليو 8, 2022 by Ali Edrees

محتويات المقال

ايفون اكس اس iphone xs 2018

جوال ايفون الجديد 2019 , مواصفات ايفون الجديد 2019 , مميزات ايفون xs

تعرف على أقوى واسرع هواتف آبل iphone XS الذي تم اطلاقة 12 سبتمبر بشاشة فريدة ومذهلة وذاكرة تصل الى نصف تيرا بايت، وكاميرا اذكى واسرع مرتين، وببطارية اطول عمراً وشريحة معالج بتقنية 7 نانو متر لاول مرة تجعلة اذكى واسرع هاتف ذكي على الاطلاق!

الوان xs هي الرمادي والذهبي والفضي فقط.

يمكن شراء أيفون XS الآن من المتاجر التالية:

ايفون اكس اس جرير بسعر يبدأ من 4299 ريال – اذهب للمتجر

مصر:

ايفون اكس اس سوق كوم مصر بسعر يبدأ من 25999 جنية – اذهب للمتجر

جميع الدول:

متجر ايباي – بسعر يبدأ من 999.00 دولار  اذهب للمتجر

ايفون xs مواصفات, ايفون xs سعر, ايفون xs مميزات, ايفون xs ذهبي

مميزات ايفون 2019 xs:

– شاشة سوبر ريتينا من نوع OLED بحجم 5.8 إنش تغطي الواجهه بالكامل، تدعم ال3D تاتش وتاتي بطلاء مقاوم للزيوت وبصمات الاصابع، الشاشة بدقة 1125 * 2436 وبكثافة 458 لكل إنش، وتعد افضل شاشة عرض ومشاهدة من أبل بدقة والوان ووضوح عاااالي جداً، لم تشاهدها في اي هاتف من قبل.

– معالج ابل A12 بتقنية 7 نانو متر الأسرع والاذكى في العالم، المعالج سداسي النواة + معالج رسوميات ب4 نواة.

– ذاكرة تخزين متعددة  64 جيجا، 256 جيجا و512 جيجا بايت و4 جيجا رام.

– كاميرا مزدوجة بدقة 12 ميجا بكسل مع عدسة واسعة الزاوية ƒ/1.8 وعدسة مقربة للمسافات ƒ/2.4k وتكبير/تصغير بصري 2x وتكبير/تصغير رقمي لغاية 10x. توفر دعم نمط بورترية مع تاثير بوكية المطور وميزة ضبط العمق، وفلاش True Tone بتكنولوجيا LED رباعية، مع ميزة HDR الذكية للصور مع ميزات اخرى كثيرة.

اقرأ ايضاً:   سعر ريد ماجيك 6 برو في السعودية والفرق بين 6 و6 برو red magic 6 vs 6 pro

– يدعم تشغيل شريحتين اتصال، الشريحة الأولى من نوع Nano-SIM والشريحة الثانية من نوع eSIM الكترونية يعتمد تشغيلها على دعم مزودي الاتصالات في بلدك لهذه التقنية.
– نظام تشغيل iOS 12 الاحدث من ابل بمميزات واضافات كثيرة ورائعة.
– بطارية بعمل اطول بنصف ساعة من ايفون اكس، مدمجة تدعم الشحن اللاسلكي السريع ب50% خلال نصف ساعة.
– الهاتف مصنوع من الزجاج من الامام والخلف وبأطار على الهيكل من الستاليس ستيل المقاوم للصدأ، بمقاومة للماء والغبار بمعيار IP68 بحيث يصمد ل 30 دقيقة تحت الماء بعمق 2 امتار.
– الهاتف بعرض70.9 مم وطول 143.6مم وعمق 7.7مم ووزن177غم.
– ويأتي الهاتف بالالوان الثلاثة: الذهب والرمادي الفلكي والفضي.

[WPSM_AC id=2477]

 

سعر ايفون 2019 XS في السعودية ومصر ودول العالم:

اسعار ايفون اكس اس الجديد يبدأ من 4299 ريال سعودي (999.00) دولار، ويختلف السعر بناء على حجم السعة التخزينية التي ترغب بها، وهنا ملخص السعر في السعودية ومصر ودول العالم لكل السعات:

السعة64 جيجا256 جيجا512 جيجا
السعودية4299.00 ريال4999.00 ريال5899.00 ريال
مصر25,999.00 جنيه29,999.00 جنيه37,999.00 جنية
الامارات4,609.00 درهم5,289.00 درهم5,830.00 درهم
الدول الاخرى999.00 دولار1149.00 دولار1349.00 دولار

سعر ايفون اكس اس , ايفونxs , سعر ايفون xs , اسعار ايفون xs

 

تقييم مميزات ايفون 2019 xs:

ايفون اكس اس iPhone XS الهاتف الافضل والأسرع والأحدث

يعد هاتف أيفون xs افضل هواتف أبل على الاطلاق اذا ما استثنينا هاتف ايفون اكس ماكس الاكبر، اذ يأتي هذا الهاتف بالشاشة الأفضل والأرقى من آبل بدقة ووضوح عرض عالي جداً جداً،الى جانب تغطيتها لمعظم جسم الهاتف لتوفر افضل تجربة مشاهدة والعاب وقراءة، كما يشكل المعالج السداسي النواة A12 بتقنية 7 نانو متر الحديثة اعلى اداء قد تتخيلة في هاتف ذكي، بفضل سرعة معالجة للعمليات الذي يصل الى اكثر من 5 ترليون عملية في الثانية الواحدة، ليوفر افضل اداء للالعاب والصور وتطبيقات الواقع المعزز، وبتوفير للبطارية بما يصل ل50% بفضل هذه التقنية. ايضاً يأتي iPhone XS بميزة الشريحتين، شريحة النانو والشريحة الالكترونية التي سيتم دعمها قريباً في شركات الاتصالات المحلية، لتسمح للمستخدم ولأول مرة في اجهزة آبل من تشغيل خطين برقمين مختلفين في نفس الجهاز. كما ان هذا الهاتف يأتي بكاميرا متطورة جداً تقدم تجربة تصوير اشبة بالكاميرات الاحترافية بفضل الكاميرا المزدوجة وميزة HDR الذكية التي تعطي وضوح وتفاصيل اكبر الى جانب نمط البوترية الرائع وتأثير بوكية تم تطويرة، لتعطي تجربة تصوير وتعديل وتحكم بعمق المجال متكاملة وبتصوير فيديو بدقة 4k لغاية 60 اطار مع تسجيل صوت استريو. جميع هذه المميزات الى جانب السعة التخزينية الكبيرة التي تصل الى 512 جيجا لتحمل في هاتفك كل شيء، افلامك المفضلة وصورك وتطبيقاتك وملفات الموسيقى ومستنداتك وكل شيء بدون الحاجة لحذف اي شيء. هذه المميزات الاساسية الى جانب الحماية القوية بتقنية face ID المطورة، ومقاومة الماء والغبار ونظام اي او اس الجديد وعمر البطارية الأطول تجعل من جوال أيفون xs الجديد افضل وأقوى واسرع هاتف ذكي حتى الآن.

كلمات تدل على الصفحة:

ايفونxs , مميزات ايفون xs ,ايفون اكس اس

 

شاشة ايفون الجديد 2019 اكس اس iPhone XS:

شاشة ايفون اكس اس

iPhone XS ايفون X اس يأتي بشاشة كبيرة ورائعة بدقة عالية جدا من نوع OLED بحجم 5.8 إنش وبدقة 2436 × 1125 وبكثافة 458 بكسل لكل إنش يعطي تجربة مشاهدة غنية وممتعة.

اقرأ ايضاً:   ايفون x max| سعر ومميزات ومواصفات ايفون xماكس وعيوبة

شاشة ايفون اكس اس

كما تتميز شاشة ايفون xs سوبر ريتينا هذه بالوان اكثر دقة وعرض واقعي اكثر لدرجات اللون الاسود وتأتي بدرجة مذهلة من السطوع والتباين، اضافة الى كون هذه الشاشة تتمتع باكبر دقة وضوح وكثافة بكسل بين جميع اجهزة ابل.

وابرز ما يميز هذه الشاشة هو سيطرتها على كل جسم الهاتف من الحافة الى الحافة، لتعطي تجربة مشاهدة رائعة ومتكاملة لا يوجد افضل منها إلا في ايفون X MAX.

كلمات تدل على  الصفحة:

سعر ايفون xs , مميزات ايفون xاس,  ايفون xs , مميزات ايفون xs , مواصفات ايفون xs

 

معالج ايفون الجديد 2019 xs : A12

ايفون اكس اس

ايفون اكس اس يأتي بمعالج جبار، سداسي النواة، 2 منها اداء عالي، و4 منها اداء عادي، والجديد فيه انه اول معالج بمعمارية ال7نانو متر، وعدد 6.9 مليار ترانزيزسترز، ويأتي باربع انوية لمعالج الرسوميات وثمان انوية للمحرك العصبي ليصبح قادرا على عمل اكثر من 5 ترليون عملية حسابية في الثانية الواحدة، وهذا التطوير المهم سينتج عنه اداء افضل واسرع للهاتف مع تقليل كبير في استهلاك الطاقة بما يصل الى 50% مقارنة بالايفون السابق، اضافة الى قدرة المعالج الجديد على تحسين معالجة اشارة الصورة والصوت والبيانات بكفاءة عالية، وهو الامر الذي سيجعلك تشعر بفرق كبير في الاداء في هذا الهاتف.

كلمات تدل على الصفحة:

ايفون xs ,مواصفات ايفون xs, ايفونxs , سعر ايفون xs, ايفون اكس اس,مواصفات ايفون اكس اس

 

كامرا وتصوير ايفون الجديد 2019 اكس اس iphone xs

ايفون x ماكس iPhone X Max يأتي بكاميرتين خلفيتين بدقة 12 ميجا بيكسل وبفتحة عدسة f/1.8 وf/2.4 مع ميزة التثبيت البصري وميزة التكبير البصري 2x وبمستشعر اسرع بمرتين مقارنة بالآيفون x السابق حسب ما ذكرتة ابل. 

وبميزات اضافية حيث تدعم الكاميرا الجديدة ميزة Smart HDR لتوفير تفاصيل اكبر في الصور، مع اضافة ميزة الDepth Control للتحكم في ضبابية الخلفية، وتحسين لميزة التقاط صور البورترية.
الكاميرا الامامية في ايفون اكس ماكس iPhone X Max مشابهه لكاميرا ايفون اكس السابقة ولكن بتحسينات ومميزات اضافية، حيث تأتي كاميرا ايفون X ماكس الامامية بدقة 7 ميجا بكسل وفتحة عدسة F/2.2 ولكنها اسرع في التعرف على الوجوة لدعم العاب وتطبيقات الواقع المعزز، وتحكم اضافية في ضبابية الخلفية وامكانية استخدام الوجوة التعبيرية Memoji واضافة ميزة ال portrait lighting التي تحاكي اضاءة الاستوديو.

كاميرا ايفون XS

كاميرا ايفون اXS

تم تعديل المستشعرات وتحسين اشارة معالج الصور الذي يسمى الISP ودعم المحرك العصبي في التصوير مما سينتج عنه تحسن كبير في جودة التصوير، بالاضافة ان ميزة الHDR الذكية والتي اصبحت افتراضية في التصوير، بحيث تكون كل او اغلب الصور التي تقوم بتصويرها بميزة hdr والتي ستعطيك المزيد من الاضاءة والتظليل في صورك، والكاميرا اصبحت قادرة على التمييز بين ضوء الشمس والاضاءه العادية مع ميزة الzero shutter سوف تعطي صور بثبات اكثر ووضح اعلى وموشن بلر اقل.

ايفون اكس اس

تصوير الفيديو: اصبح افضل خصوصاً مع تسجيل صوت استيريو وتصوير لغاية 60 اطار بدقة 4k وتصوير 240 hطار لدقة الhd.

تأثير بوكيه وميزة ضبط العمق:

ايفون اكس اس

ايفون اكس اس iphone xs يقدم تأثير بوكية اكثر تطوراً يضفي على الخلفية لمسة غشاوة لالتقاط صور بورترية رائعة ومذهلة، مع ميزة ضبط العمق الجديدة كلياً والتي تسمح لك بتعديل مجال العمق بعد التقاط الصورة.

اقرأ ايضاً:   ايفون ماكس شريحتين xmax نسخة ابل للصين واماكن شراءة |ايفون x شريحتين

ايفون اكس اس

نمط البوترية تم تعديلة واصبح ميزة فعلية في تطبيق الكاميرا واصبح يعطي صور بعزل للخلفية افضل من السابق، حيث اصبحت المستشعرات والمعالجة تاخذ ابعاد الخلفية بدلا عن فصل الخلفية فقط عن الشخص، وتم اضافة ميزة البوكية لتعطيك تجربة التصوير مشابهة لحد كبير للتصوير بكاميرا احترافية، وميزة التعديل على البعد البؤري (ضبط العمق) اصبحت قوية جدا، يمكنك تغيير شكل الخلفية من الغشاوة للوضوح من الf1.4 الى الf16 مع المحافظة على الاضاءة على الشخص نفسة.

اذا كنت تحب التصوير وتريد هاتف بديل للكامير الاحترافية فان الهاتف xs وxs max خيار مثالي جدا لك.

كلمات تدل على الصفحة/

ايفون اكس اس ,  مميزات ايفون xs, مواصفات ايفون xs , مميزات ايفون xs ,اسعار ايفون اكس اس

تصميم ايفون اكس اس iPhone XS

ايفون اكس اس iPhone xs ياتي بتصميم متين وقوي جدا من الزجاج المتين الذي يغطي الهاتف من الجهتين، مع شريط متين وذو جودة عالية مصنوع من درجة الستانلس ستيل نفسها المستخدمة في الادوات الجراحية، يغطي هيكل الهاتف، الهاتف مقاوم للماء والغبار بمعيار IP68، حيث يمكنة الصمود ل30 دقيقة تحت عمق 2 متر من الماء دون ان يتضرر. 
ياتي ايفون اكس اس ب3 الوان هي الفضي والرمادي وياتي باللون الذهبي ايضاً وهو الذي لم يكن موجود في ايفون x السابق.

تصميم ايفون XS

تم اضافة فتحات اعلى الهاتف واسفل الهاتف، تعمل هذه الفتحات الصغيرة على زيادة سرعة نقل البيانات والاتصال في الهاتف الجديد، الهاتف يدعم الشحن اللاسلكي بفضل تصميمة الزجاجي، ويأتي هذا الهاتف بدون منفذ سماعة ويأتي الهاتف بدون بصمة الاصبع والتي استبدلتها ابل بخاصية Face ID لفتح الهاتف عن طريق الوجة والتي حسب ابل تعد اكثر اماناً واصحت اسرع في ايفون xs الجديد.

كلمات تدل على الصفحة:

مميزات ايفون الجديد 2019 xs , ايفون الجديد 2019 , xs , آيفون xs 2018, مواصفات ايفون الجديد 2019 xs

 

بطارية ايفون اكس اس iPhone XS:

ايفون x ماكس ياتي ببطارية مصنوعة من الليثيوم ايون مدمجة، بسعة كبيرة اطول ب30 دقيقة عن ايفون x السابق. ويدعم هاتف ايفون x max الجديد ميزتي الشحن السريع والشحن اللاسلكي.

 

الوان ايفون الجديد 2019 اكس اس iPhone XS Colors

الوان xs هي : ياتي جهاز ايفون x اس بثلاثة الوان مميزة مع اللون الذهي هذه المرة الى جانب اللونين الفضي والرمادي الفلكي

الوان ايفون XS الجديد

الوان ايفون xs الجديد , الوان ايفون XS , لون ايفون XS

اسعار ايفون 2019 اكس اس iPhone xs

سعر ايفون xs يبدأ من 999.00 دولار امريكي لل64 جيجا وهو ما يساوي 4299 ريال سعودي، وهنا جدول لسعر الهاتف في السعودية والدول الاخرى:

السعة64 جيجا256 جيجا512 جيجا
السعودية4299.00 ريال4999.00 ريال5899.00 ريال
مصر25,999.00 جنيه29,999.00 جنيه37,999.00 جنية
الامارات4,609.00 درهم5,289.00 درهم5,830.00 درهم
الدول الاخرى999.00 دولار1149.00 دولار1349.00 دولار

سعر iphone x max

ايفون x max| سعر ومميزات ومواصفات ايفون xماكس وعيوبة

Last Updated on سبتمبر 5, 2019 by Ali Edrees ايفون x max ايفون اكس ماكس iPhone xs max تعرف على سعر ومواصفات ومميزات واماكن شراء هاتف ايفون x ماكس الجديد من آبل، افضل هاتف ايفون حتى الآن. آيفون اكس ماكس iPhone XS Max احدث هواتف ايفون الذي اعلنت عنه شركة آبل في 12/9 ضمن مؤتمر اطلاق …

ايفون x max| سعر ومميزات ومواصفات ايفون xماكس وعيوبة قراءة المزيد »

4 comments
ايفون اكس اس ماكس

مواصفات ايفون x max التقنية واماكن الشراء

Last Updated on يونيو 7, 2020 by Ali Edrees المواصفات التقنية لايفون x ماكس الشبكة تكنولوجيا GSM / CDMA / HSPA / EVDO / LTE الجيل التانى CDMA 800 / 1900, GSM 850 / 900 / 1800 / 1900 الجيل الثالث CDMA2000 1xEV-DO, HSDPA 850 / 900 / 1700(AWS) / 1900 / 2100 الجيل الرابع …

مواصفات ايفون x max التقنية واماكن الشراء قراءة المزيد »

0 comments
سعر iphone x max

ايفون ماكس شريحتين xmax نسخة ابل للصين واماكن شراءة |ايفون x شريحتين

Last Updated on يوليو 11, 2020 by Ali Edrees ايفون xs max شريحتين ايفون xs بشريحتين فعليتين من نوع nano-SIM تعرف عليه والدول التي يدعمها واماكن الحصول عليه بارخص سعر. هاتف ايفون xs الجديد الذي تم اطلاقة في 12 من سبتمبر الحالي ب3 موديلات xs وxs Max و xr جميعها تدعم شريحتي اتصال ولكن بمدخل …

ايفون ماكس شريحتين xmax نسخة ابل للصين واماكن شراءة |ايفون x شريحتين قراءة المزيد »

14 comments

مميزات ايفون الجديد 2019xs , ايفون اكس اس , مميزات ايفون xs , ايفون XS, ايفون الجديد 2019, سعر جوال ايفون الجديد 2019

3 أفكار عن “ايفون 2019: سعر iphone xs ايفون اكس اس”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *