افضل صانعة قهوة – افضل ماكينة قهوة كبسولات وبدون كبسولات

Last Updated on يوليو 25, 2020 by Ali Edrees

شرب القهوة يعد من اهم الاشياء التي يجب الحصول عليها كل يوم و خاصةً في الصباح، و بعض الاشخاص قد يتعكر مزاجة طوال اليوم اذا لم يشرب قهوته الخاصة عندما يستيقظ من النوم و خاصةً في عالمنا العربي و لهذا تم انتاج وصنع مكائن خاصة لصنع القهوة بسرعة عالية وبسهولة تامه دون الحاجة الى الانتظار لتجهيز القهوة على النار والانتظار حتى يسخن الماء ثم اضافة المكونات كما في الطرق التقليدية فهذه صانعة القهوة تقوم بصنع القهوة تلقائياً ما عليك الا برمجة ماكينة صنع القهوة على كيفية ما تريد ان يكون كوب القهوة الذي تحب و توجد صانعة قهوة مبرمجة مسبقاً على اعداد اكواب معروفة ما عليك سوى ضغط زر الكوب الذي تحب و ضغط زر التشغيل 

و عند البحث عن صانعة القهوة في السوق الالكتروني او السوق العادي سوف تجد العديد من ماكينة صنع القهوة و التي تختلف في طريق صنع القهوة منها ما تقوم بصنع القهوة بنكهة واحدة مثلاً ماكينة صنع القهوة العادية و منها ما تقوم بصنع القهوة بنكهات مختلفة مثل الة كابتشينو و ماكينة دولتشي و ماكينة اسبريسو و كذلك تختلف صانعة القهوة في عدد الاكواب التي تقدر ان تصنعها الة القهوة  فمن الة القهوة  ما تقوم بعمل كوب واحد و من الة القهوة ما تستطيع صنع العديد من الاكواب من القهوة و التي يصل عددها الى 12 كوب و لهذا يجب ان تحدد نوع صانعة القهوة التي تريد و عدد الاكواب التي تحتاجها اولاً 

ثم الركيز على جودة تصنيع ماكينة القهوة و قوة اداء صانعة القهوة و المميزات التي تقدمها ماكينة القهوة التي تريد مثلاً ان تحتوي صانعة القهوة على اكواب معدة مسبقاً و ان تكون سهلة الاستخدام و ان تحافظ على السخونة و غيرها و كذلك يجب التركيز على القدرة الكهربائية التي تحتاجها الة القهوة الى جانب سهولة التنظيف و ان تكون بسعر مناسب و في مراجعتنا هذه قمنا با اختيار افضل صانعة قهوة في السوق و بكل خيار لكل نوع من انواع شرب القهوة مثل الكابتشينوا و الاسبريسوا و غيرها  

كبسولات القهوة المستخدمة في صانعة القهوة :

اذهب لمتجر سوق كوم

 


اولاً: افضل صانعة قهوة دولتشي جيستو ميني Dolce Giusto Mini

الة القهوه dolce gusto من شركة نسكآفيه 

نسكافيه دولتشي غوستو ميني مي والتي من انتاج شركة نيستلي Nestle Dolce Gusto و التي تعتبر الشركة الرائدة في مجال الحليب و القهوة وغيرها.
تتميز صانعة القهوة دولتشي جوستو ميني بانها سهلة وسريعة في تحضير المشروبات الساخنة والباردة و تتيح لك شرب القهوة التي تحب في الوقت الذي تحب و بالمذاق الذي تفضل.

نسكافيه دولتشي غوستو ميني Dolce Giusto Mini مصممة بشكل رائع مع ازار قليلة ومؤشرات كعلامات لتحضير القهوة.
الة القهوة نسكافية دولتشي مصنوعة من البلاستيك الامر الذي يجعلها خفيفة الوزن وتتميز بتصممي رائع وانيق وتاتي بالوان مختلفة (الاحمر و الاسود و النيلي و غيره ).

الة القهوه dolce gusto من شركة نسكآفيه
ماكينة القهوة سهلة الاستخدام و تتيح لك عمل جميع القهوة و المشروبات الساخنة و الباردة ماعليك سوى شراء النكهات التي تحب من السوبر ماركت مثل الكابتشينو والاسبريسوا وكافي لاتيه وغيرها فماكينة القهوة هذه لا تعمل الا من خلال كبسولات نكهات نستلة.
ماكينة دولتشي غوستو ميني مي تعمل عن طريق ملىء خزان الماء والنظر الى مستوى الماء الذي تحتاجة النكهة وهذا المستوى مرسوم في علبة النكهة ثم وضع كبسولة النكهه التي تريد في موضعها في الة القهوة نسكافية دولتشي قوستو ميني مي ووضع كوب القهوة في قاعدة الكوب و هذه القاعدة قابلة للتعديل في الارتفاع بثلاثة 3 مقاسات بحيث تضع الكوب الذي يناسبك في الارتفاع و تحديد ما اذا كنت تريد مشروبك الخاص ساخن او بارد و ثم تحديد مستوى الماء حسب مستوى الماء الازم للنكهة و ثم تشغيل الة دولتشي غوستو ميني حتى يظهر لك المؤشر الاخضر و الذي يدل على ان الماء ساخن و جاهز و الانتظار باالاكثر لمدة دقيقة و مشروبك جاهز كما تريد.

جودة القهوة والمشروبات التي تصنعها ماكينة نسكافية دولتشي قوستو ميني مي

تقدم صانعة دولتشي قوستو ميني مي المشروبات بمذاق رائع و مميز الا ان الاسبريسوا ليس مطابق مثل مذاق الاسبريسوا الحقيقي الطازج كما تقدمه الة نسبريسوا اينسيا الا ان مذاقه جيد  كما ان ماكينة نسكافيه دولتشي قوستو ميني لا يمكنها عمل اكثر من 8 اكواب في نفس الوقت
كما ان هذه صانعة القهوة لا تملك خزان للحليب كما صانعة القهوة الاخرى و انما ياتي الحليب بصورة كبسولات اي انك تحتاج الى اضافة الحليب الى الكوب اولاً ثم النكهات الاخرى كما انها لا تتيح لك اضافة الحليب الطازج و البن المطحون الطازج و غيرها الى مشروبك و انما من خلال كبسولات نستالية 
و تعمل ماكينة القهوة ماكينة نسكافيه دولتشي غاستو بقوة ضغط 15 بار و القدرة الكهربائية 1500 وات و وزنها 2.4 كجم

مميزات ماكينة نسكافيه دولتشي غاستو ميني مي Dolce Giusto Mini

– سهلة الاستخدام و سريعة في التحضير
– تتيح لك شرب مشروباتك بنكهات مختلفة 
– تتح لك تحضير اكثر من 5 اكواب 
– جودة مذاق المشروبات فيها ممتاز
– تصميمها رائع و خفيفة الوزن

اقرأ ايضاً:   أفضل مكنسة روبوت تكنس وتمسح

سلبيات نسكافيه دولتشي غوستو ميني Dolce Giusto Mini

– تعمل فقط مع كبسولات نستله دولتشي غوستو  ،
– و مذاق الاسبريسو لا يمكن أن تتطابق الإسبريسو الحقيقي الطازج.
– و لا تستطيع عمل اكثر من 8 اكواب في الوقت الواحد.

يمكن شراء ماكينة القهوة دولتشي جوستو ميني مي من امازون السعودية 699 ريال سعودي اشتري الان تتواجد ماكينة  في متجر امازون بسعر مخفض – اذهب للمتجر www.amazon.co.uk

و لشراء كبسولات بجميع النكهات هذه الة القهوة

اذهب لمتجر سوق كوم

الة القهوه dolce gusto من شركة نسكآفيه –  افضل ماكينة قهوة – افضل ماكينة صنع القهوة

 

نسبريسو اينسيا افضل ماكينة قهوة بدون كبسولات Nespresso Inissia C40-ME-WH-NE

صانعة القهوة نسبريسو اينسيا Nespresso Inissia C40 المصنعة من شركة ديلونجي الايطالية تعمل بقوة ضغط 19 بار وتعمل على انتاج الاسبريسو بمذاق حقيقي يناسب عشاق قهوة اسبريسو الرائعة.
 تصميم ماكينة اسبريسو هذه صغيرة الحجم حيث ان ارتفاعها 23 سم بحيث يمكنك وضعها في المنزل او في المكتب بدون ان تاخذ مساحة و كما انها انيقة و جذابه الى جانب انها مصنوعة من البلاستيك الذي يعطيها الخفة ووزنها 2400 جرام و مزودة بمقبض مريح بحيث يمكنك النتقل بها و تاتي صانعة القهوة نسبريسو اينسيا بخزان ماء سعته 0.7 لتر و قاعدة الكوب قابل للتعديل بحيث يناسب الكوب الذي تريد.

و تعمل ماكينة نسبريسو اينيسا بقوة ضغط عالية تقدر بـ 19 بار و هذه القوة لا توجد في اي صانعة قهوة اخرى وهذا العامل مهم في انتاج القهوة و كما ان ماكينة الاسبريسو هذه اقتصادية في استهلاك الطاقة لانها تعمل بقدرة كهربائية 1260 واط فقط اي ان ( 110v: 1280w / 220v: 1150w) و تعد هذه الماكينة اقتصادية في استهلاك الكهرباء حيث عمل على الايقاف التلقائي بعد 9 دقائق من عدم الاستخدام.

و تاتي صانعة القهوة Nespresso انيسا مع 16 كبسولة مجانية لنظام Nespresso :

14 كبسولة Nespresso من القهوة المحمصة و البن المطحون ، و كبسولة واحدة من القهوة المحمصة منزوعة الكافيين والقهوة المطحونة ، 1 كبسولة من الفانيليا المحمصة والقهوة المطحونة.

 

يمكن شراء صانعة القهوة نسبريسو اينسيا من امازون السعودية  اذهب للمتجر

تتواجد صانعة القهوة نسبرسو الافضل في متجر امازون بسعر مناسب اذهب للمتجر

افضل ماكينة قهوة بدون كبسولات – افضل ماكينة صنع القهوة والكابتشينو – افضل مكينة قهوة

 


صانعة قهوة الاسبريسوا ديلونجي ديديكا

 De’Longhi Dedica EC680.M

 

صانعة القهوة ديديكا EC680.M المصنعة من شركة ديلونجي حيث تعتبر افضل صانعة قهوة يدوية و تمكنك هذة الماكينة من التمتع با القهوة الطازجة و الطبيعية الى جانب الحليب الطازج هذا اذا كنت تريد قهوة طازجة و اذا كنت تريد السرعة و السهولة فهذه صانعة القهوة تعمل ايضاً بواسطة الكبسولات ESE .
ماكينة القهوة ديديكا مصممة بشكل مختلف عن مكائن ديلونجي السابقه لكي تسهل عليك الاستخدام حيث تم وضع عصاء البخار في الجانب كما تتيح لك صنع كوب او كوبين من القهوة في نفس الوقت.
ماكينة القهوة ديلونجي ديديكا مصنوعة من ستانليس ستيل _(الفولاذ المقاوم للصدأ) وتأتي بتصميم جميع وانيق حيث توجد ازرار التحكم في الجزء العلوي الامامي من الماكينة و يوجد خزان ماء بسعة 1 لتر في الجزاء الخلفي وزر  التشغيل و الايقاف في الاسفل .
تتميز هذه الماكينة بسهولة التنظيف حيث ان بعض اجزاء صانعة القهوة ديلونجي ديديكا EC680.M قابلة للازالة لتسهيل عليك تنظيفها او استبدالها اذا اصبحت تالفة.
و تستخدم ماكينة القهوة ديديكا EC680.M عدة تقنيات لتسهيل الاستخدام و لتقديم القهوة بجودة عالية مثل عصا البخار او مكثف الحليب الذي يمكنك من عمل الرغوة لصنع الكابتشينو و اللتية وغيرها و خاصية ثيرموبلوك التي تستخدم في التسخين و قوة الضغط بمعدل 15 بار وتستخدم ماكينة القهوة هذه خاصية الايقاف التلقائي لتدفق القهوة.
تمكنك الة القهوة ديلونجي ديديكا من استخدام البن المحبب او البن المطحون الى جانب انها تمكنك من استخدام كبسولات النكهات ESE.
اما جودة المشروب الذي تصنعة صانعة القهوة ديلونجي ديديكا EC680.M فتعتمد عليك و على نوعية البن او القهوة او نكهة المشروب الذي تضعة في فلتر هذه الماكينة ، وعلى نوعية النكهة في حال استخدام الكبسولات. و قد تم تزويد صانعة القهوة ديلونجي ديديكا بـ فلاتر لتمكنك من الحصول على الكابتشينوا و الاسبرسو.

صانعة القهوة هذه من ديلونجي تمكنك من صنع المشروب الذي تحب بالمذاق الذي تحب في الوقت الذي تحب.

مواصفات الة الاسبرسو ديلونجي ديديكا EC680.M :
الابعاد : H33 x W15 x D30.5cm وزنها : 4 كجم   و تعمل بقدره كهربائية 1350 واط و بفولتية و تردد 220-240 فولت و تردد 50-60 Hz و تحتوي على 3 فلترات و تعمل بمعدل ضغط 15 بار.

 

لمعرفة الاستخدام صانعة القهوة ديلونجي ديديكا شاهد الفيديوا التالي

مميزات صانعة القهوة ديلونجي ديديكا De’Longhi Dedica EC680.M 

– تعمل با الطريقة اليدوية و بطريقة الكبسولات
– تعمل بخاصية الثيرموبلوك 
– تتميز بتحضير الاسبرسو 
– حاصلة على معدل تقييم رضى عالي
– تحتوي على خزان ماء كبير بسعة 1 لتر
– تعمل بمعدل ضغط 15 بار

اقرأ ايضاً:   الفرق بين مكانس يوفي وافضل انواع المكنسة الروبوت eufy واسعارها وتجاربها

سلبيات ماكينة ديلونجي ديديكا De’Longhi Dedica EC680.M 

  • حجمها كبير نوعا ما
  • تسخن مع الاستخدام المستمر

يمكن شراء ماكينة القهوة ديديكا من امازون السعودية – شاهد السعر

سعر صانعة القهوة ديلونجي ديديكا في مصر 4300 جنية تأكد من سوق كوم

و تتواجد ماكينة القهوة ديلونجي ديديكا في متجر امازون بسعر مخفض:
اشتري امازون www.amazon.com او من امازون بريطانيا اشتري امازون amazon.co.uk

افضل ماكينة كابتشينو منزلية – ماكينة كابتشينو – افضل مكائن القهوة للمحلات – افضل ماكينة قهوة كابتشينو


افضل صانعة قهوة بيكو Beko coffee maker BKK 2300

ماكينة القهوة التركية بيكو BKK2300 تعتبر افضل صانعة قهوة يدوية اي انها تستخدم مسحوق القهوة و البن و غيرها من المساحيق الاخرى مثل الكابتشينو و الاسبرسو و غيرها . تمكنك هذه الماكينة من تحضير القهوة بشكل سريع و سهل.

ماكينة القهوة بيكو صغيرة الحجم تتيح لك التنقل بها او وضعها في اي مكان تريد في المنزل او المكتب. الى جانب انها خفيفة كونها مصنوعة من البلاستيك القوي حيث ان وزن صانعة القهوة التركية بيكو هذه يساوي 1860 جرام اي 1.860 كجم . و تاتي باللون الابيض الرائع.
تحتوي على مستشعر الطهي و صافرة رنانة للتنبيه بالانتهاء من التسخين ومؤشر ضوئي للتحذير، الى جانب انها غير قابلة لانسكاب القهوة.
تمكنك هذه الماكينة من تحضير القهوة بسعة من كوب الى 3 اكواب في نفس الوقت و يمكنك التحكم بها من خلال ازرار التحكم الخاصة بها الى جانب انها اقتصادية في استهلاك الكهرباء لان قدرتها الكهربائية 670 واط ،و تمكنك صانعة القهوة التركية بيكو هذه من الحصول على كوب قهوة طازج و لذيذ بكل سهولة و بدون استخدام كبسولات النكهات و كذلك تحضير الحليب الطازج و غيرها.

ارتفاع ماكينة القهوة بيكو23.7 cm
عرض الة القهوة التركية بيكو15.7 cm
عمق صانعة القهوة بيكو17.9 cm
وزن صانعة القهوة التركية بيكو BKK23001.86 kg

سعر صانعة القهوة بيكو 468 ريال سعودي يمكن الشراء من امازون السعودية

اذهب للمتجر

يمكن الشراء ايضاً في مصر من سوق كوم  –  اشتري الان من سوق كوم

و يتواجد الموديل الحديث منها في متجر امازون للشراء

اشتري امازون amazon.com

افضل صانعة قهوة – افضل ماكينة قهوة – ماكينة اسبريسو 


افضل صانعة قهوة كهربائية دلة العرب  Electric Coffee Maker JLS – 170E

 
 دلة العرب الكهربائية JLS-170E تعتبر صانعة قهوة كهربائية اي ان هذه الغلاية تشبة دلة القهوة العادية و سميت دلة العرب لانها تستخدم بكثرة عند العرب وتعمل بطريقة مشابهه للطريقة التقليدية اي انها لا تستخدم كبسولات النكهات وانما تستخدم البن المطحون. و تعتبر افضل صانعة قهوة عادية  كونها مصنوعة بجودة عالية و لوجود بعض المميزات الاضافية فيها.
صانعة القهوة الكهربائية العربية هذه مصنوعة من Stainless Steel (الفولاذ المقاوم للصدا) كما انها خفيفة الوزن و تدور على قاعدة التسخين بدرجة 360 درجة ومصممة بصنبور طويل يمنع هدر القهوة الى الخارج اثناء السكب الى الكوب كما ان مقبضها بارد بحيث يمكنك من سكب القهوة بامان.
تتميز صانعة القهوة هذه بشاشة رقمية LED لعرض التوقيت و تعمل بخاصية الحماية الجافة (حيث تعمل على ايقاف قاعدة التسخين عن العمل تلقائياً في حالة عدم وجود الماء الكافي في الدلة) كما تحتوي على فلتر لتصفية الماء.
دلة العرب JLS-170E تتميز بحفظ القهوة ساخنة في الدلة لمدة اكثر من ساعتين، ولها سعه كبيرة تكفي لصنع اكثر من 30 كوب صغير من القهوة حيث تأتي بسعة 0.8 لتر ، وياتي مع صانعة القهوة الكهربائية هذه ملعقة قياسية للكميات وحقيبة سفر و تعمل بقدرة كهربائية 1000 واط و بفولتية 220 – 240 فولت.

مميزات دلة العرب الكهربائية JLS-170E

– عملية و سريعة في التسخين
– آمنة للاستخدام و سهلة التنظيف
– سعتها كبيرة 
– سعر دلة العرب هذه مناسب
– تحتوي على مميزات اضافية رائعة
– حاصلة على معدل تقييم عالي لرضى المستخدمين

عيوب دلة العرب الكهربائية JLS-170E

  • ازرار التحكم تحتاج الى ضغط بقوة قليلاً

يمكن الشراء من امازون السعودية بسعر مخفض – شاهد السعر

تتواجد الدلة الكهربائية في مصر بسعر مخفض من سوق كوم  اذهب لمتجر سوق كوم مصر

ماكينة دولتشي – صانعة القهوة – ماكينة القهوة – الة القهوة 


صانعة القهوة دولتشي قوستو جوفيا Dolce Giusto jovia EDG250.B

ماكينة القهوة دولتشي جوفيا 

 

ماكينة القهوة نسكافية دولتشي قوستو جوفيا EDG250B المصنعة من شركة ديلونجي الايطالية و المعروفة بجودة تصنيعها حيث تحتوي صانعة القهوة ديلونجي نسكافية دولتشي قوستو جوفيا على نظام نسكافيه دولتشي غوستو التي تمتلكة شركة نستلة وعد من افضل مكاين القهوة المنزلية و الاكثر مبيعاً وشهرة.

اقرأ ايضاً:   افضل سوار رياضي ذكي - دليل شراء | best smart band

و تعتبر ماكينة دولتتشي جوفيا واحدة من اصغر الات صنع القهوة حيث تم تصميمها بمظهر بسيط و انيق و بوزن خفيف وحجم صغير حيث تبلغ مساحتها 17.1 سم ، وبعمق 32.5 سم ، و ارتفاعها 22.8 سم.  و تعتبر سهلة الاستخدام و سريعة في صنع اي نوع من القهوة او المشروبات الاخرى بفضل الذراعها البسيط و نظام الخراطيش 

كيف تستخدام Delonghi جوفيا :

للبدء ، عليك أولاً ملء خزان المياه – الموجود في الجزء الخلفي من الماكينة الذي يمكن سحبه ببساطة . و يجب أن تكون حريصًا على عدم ملئ الخزان بالكامل نظرًا لعدم وجود غطاء على الجزء العلوي منها و بالتالي سوف يؤدي الى رش الماء في كل مكان إذا كان ممتلئًا جدًا. يجب أن تتذكر أيضًا عدم استخدام الماء الساخن لملىء الخزان مطلقًا – استخدم البارد دائمًا.

بمجرد إعادة تركيب الخزان ، اضغط على زر الطاقة لتشغيل الة القهوة ديلونجي جوفيا و سوف ﻳﻮﻣﺾ المؤشر ﺑﺎﻟﻠﻮن اﻷﺣﻤﺮ ﻟﻤﺪة 30 – 40 ﺛﺎﻧﻴﺔ ﻗﺒﻞ أن ﻳﺘﺤﻮل إﻟﻰ اﻟﻠﻮن اﻷﺧﻀﺮ ليؤشر أنها جاهزة للاستخدام.  و يمكنك بعد ذلك وضع كوبك على قاعدة تنقيط الة القهوة هذه والتي يمكن تحريك صينية التنقيط لأعلى ولأسفل لاستيعاب أي ارتفاع للكوب . إنها ليست عميقة جدًا لذا قد تجد أن اكواب لاتيه الطويلة تكون أفضل في هذه الماكينة ، على الرغم من أنها تستخدم معظم الأكواب القياسية في الحجم.
و في أعلى الة القهوة هذه مقبض قفل الكبسولات الذي يجب قلبه لإزالة حامل الخرطوشة.  ثم كل ما عليك القيام به هو أن كبسولات القهوة او المشروب الخاص بك في الحامل اي موضع الكبسولات ثم اقلب مقبض القفل للأسفل.أنت الآن جاهز لصنع قهوتك. يمكن دفع الذراع البسيط الذي في الجزء العلوي من الماكينة إلى اليمين لتتدفق الماء الساخن او تحريكه لليسار لتدفق المياه الباردة. وبمجرد اكتمال الكأس ، ادفع الذراع إلى الوسط لإيقاف تدفق الماء.

و يمكنك من خلال ماكينة القهوة  صنع كلاً Skinny Capuccino ,Latte Macchiato ,Grande Intenso , Capuccino , Chococino , Americano , Cafe Au Latte و الاسبريسوا و غيرها و لهذا سبب حب الناس لهذه الآلات لأن بإمكانك الحصول على أي نوع من المشروبات و التي يناسب ذوق أي شخص تقريبًا.

يمكن شراء صانعة القهوة جوفيا من امازون السعودية – شاهد السعر

سعر دولتشي قوستو جوفيا في سوق كوم 2900 جنية ولمعرفة سعر صانعة القهوة جوفيا اليوم في سوق كوم اضغط السعر في سوق كوم 

تتواجد صانعة القهوة  في متجر امازون بريطانيا بسعر مناسب للشراء اضغط  اشتري امازون www.amazon.co.uk

افضل ماكينة قهوة كبسولات – ماكينة قهوة – ايهما افضل نسبريسو او دولتشي


ثالثاً: افضل صانعة قهوة دولتشي غوستو بيكولو Dolce Giusto Piccolo EDG 100.W

  

ماكينة اسبرسو نسكافية دولتشي غوستو بيكولو موديل EDG100.W هي صانعة القهوة المتخصصة بتحضير الاسبرايسو حيث انها من صنع شركة ديلونجي الايطالية مع الاشتراك مع شركة نستلة السويسرية في انتاج كبسولات النسكافية و غيرها من القهوة و المشروبات الساخنة و الباردة و تم انتاج هذه ماكينة اسبرسو لتنافس المقاهي في انتاج المشروبات بشكل سريع و سهل و بتكلفة اقل.
تصميم ماكينة القهوة غوستو بيكولو  EDG100.W نفس تصميم صانعة القهوة نسكافية دولتشي الا ان هذه ماكينة القهوة تاتي باللونين الابيض و الاحمر وعملية الاستخدام فيها نفس صانعات القهوة نسكافية دولتشي قوستو الاخرى ابتداءً من ملىء الماء في الخزان ووضع الكبسولات في موضعها و تشغيل الة القهوة هذه حتى يظهر المؤشر الاخضر و وضع الكوب في قاعدة الة القهوة بيكولو و تحديد الارتفاع بنفس ارتفاع الكوب و دفع الذراع لتدفق الماء الساخن او البارد حتى يمتلىء الكوب الاّ ان ماكينة القهوة هذه تعطي الاسبريسوا  بمذاق رائع مثل اسبرسو الحقيقي .

و الفرق بين ماكينة القهوة غوستو بيكولو  EDG100.W وبين جهاز انسبريسو ؟
كلا صانعتي القهوة هاتين جميع كبسولاتها من شركة نستله الا ان ماكينة انسبريسو اقدم في السوق و تقدم القهوه متمثله للاسبريسو بمختلف النكهات .. اما دولشي قوستو بيكولو تقدم العديد من المشروبات سوى كانت انواع القهوه و كذلك الحليب الى جانب المشروبات البارده كالايس تي و الايس كابتشينو وكذلك المشروبات الساخنة مثل الهوت تشوكليت .. و السعر اقل من انسبريسو .

طريقة استخدام ماكينة الاسبرسو دولتشي غوستو بيكولو

 مميزات ماكينة الاسبرسو نسكافية دولتشي غوستو بيكولو expresso EDG100.W 

– تصميمها رائع و انيق
– تحضر جميع المشروبات الساخنة و الباردة
– تتميز بتحضير الاسبرسو 
– سريعة التحضير من خلال نظام الكبسولات
– اقتصادية في استهلاك الطاقة 
– تعمل بمعدل ضغط 15 بار

سلبيات ماكينة الاسبرسو نسكافية دولتشي غوستو بيكولو expresso EDG100.W 

  • خزان الماء صغير
  • تعمل فقط بنظام الكبسولات

يمكن شراء ماكينة تحضير القهوة بيكولو من امازون السعودية – شاهد السعر

سعر صانعة القهوة دولتشي غوستو بيكولو 2500 جنية مصري في سوق كوم  اشتري الان من سوق كوم

تتواجد صانعة القهوة Dolce Giusto Piccolo EDG 200.W في متجر امازون بريطانيا للشراء اضغط  اشتري امازون www.amazon.co.uk

افضل ماكينة اسبرسو –  ماكينة اسبرسو – افضل ماكينة قهوة منزلية – افضل الة قهوة


 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *