عطر نارسيسو الوردي كيف ريحته

عطر نارسيسو الوردي كيف ريحته؟ رأيكم؟ تجارب وانواع

Last Updated on يونيو 20, 2023 by Ali Edrees

عطر نارسيسو الوردي هو تحفة عطرية تنبض بالأنوثة والجاذبية، حيث صمم هذا العطر بعناية فائقة ليلائم المرأة العصرية التي تعشق الروائح الفريدة والمميزة، يعكس عطر نارسيسو الوردي الأصلي سحرًا لا يقاوم، حيث يجمع بين الأناقة والحسية في توليفة متوازنة تلتقط الأنفاس. 

 

ينبض العطر بمزيج ساحر من الورود البيضاء والفاوانيا الوردية، مما يخلق تجربة عطرية فريدة وساحرة، حيث أن تأخذك رائحة عطر نارسيسو الوردي في رحلة ساحرة تحاكي الاحاسيس وتستحضر الجمال الأنثوي الرقيق. فإذا كنتِ تبحثين عن عطر يعكس أناقتك وروحك المغامرة، فإن عطر نارسيسو الوردي هو الخيار المثالي لك.

عطر نارسيسو الوردي كيف ريحته

حظى عطر narciso الوردي بإعجاب وإشادة المستخدمين على نطاق واسع، وتتجلى هذه الآراء في تقدير المستخدمين لجمال وثبات رائحة عطر نارسيسو الوردي، وقدرته على إبراز الأنوثة والثقة. إنه عطر يناسب العديد من الأذواق والمناسبات، ويعتبر خيارًا ممتازًا لأولئك الذين يبحثون عن تجربة عطرية فريدة ولافتة للنظر. 

 

رايكم في عطر نارسيسو الوردي، حيث قالت أحد المستخدمين أنه عطر رائع وجذاب، يعكس الأنوثة بشكل مذهل، أما رائحته الوردية المميزة تدوم طويلاً وتجذب الانتباه بشكل لا يصدق، وذلك لأنه عطر أصلي ليس تقليد، كما ذكرت أحد المستخدمين في تقييمها عن العطر أنها مدمنة على عطر نارسيسو الوردي لأن رائحته تجعلها تشعر بالثقة والجاذبية. 

 

وجاء رأي أخر من أحد المستخدمين الذي اشتراها لزوجته بأنه عطر فاخر. ورائحته الزهرية الحسية تناسب كل المناسبات، سواء كانت نهارية أو مسائية، لذا ينصح به بشدة لمن يبحثون عن عطر فريد وجذاب. وذكرت سيدة أخرى أنه عطر رائع وفواح و رائحته المغرية تبقى حولي لفترة طويلة.

 

تجارب عطر نارسيسو الوردي 1:

ذكرت الأخت هبة في قناتها على اليوتيوب بأن عطر نارسيسو الوردي كان أحد العطور التي لم تفضلها في البداية لأنها شعرت أن رائحتها كانت خفيفة، ولكن مع الوقت، بدأت الرائحة تصبح أثقل ونفاذة وفواحة، لذا هذا العطر مناسب للأشخاص المحبين للعطور المسكرة الهادئة، وذكرت أن رائحته كانت شبيهة لرائحة بودرة جونسون.

اقرأ ايضاً:   افضل عطور جاكوار | عطر جاكوار كلاسيك الاسود jaguar perfume

شاهد كامل التجربة هنـــا.

 


تجارب عطر نارسيسو الوردي 2:

ذكرت صاحبة قناة scent corners أحد تجارب عطر نارسيسو الوردي، وعلقت أن أكثر ما يميزه بأنه مغلف بغلاف لونه وردي، ومكتوب على الغلاف باللون البيج الفاتح، وهذه هي العبوة الأصلية وليست المقلدة، كما إنها أضافت أن الزجاجة ملونة وليس واضح بالعين كمية العطر المتواجد بداخلها، كما أنها تفضل مكوناته من الفلفل والفانيليا والورد الجوري والمسك وزهرة البنفسج وجميع هذه المكونات جعلت من العطر رائحته ثقيلة وتدوم لفترة طويلة تصل إلى 6 ساعات على الجلد ويوم كامل على الملابس، كما أنها أشارت أن هذا العطر له حجمين مختلفين، أحدهما 50 مم والأخر 100 مم.

شاهد كامل التجربة هنـا.

 

مكونات عطر نارسيسو الوردي/

يتكون عطر نارسيسو الوردي من 3 طبقات مختلفة، حيث نجد أن في الطبقة العليا يتكون من الفلفل الوردي، أما في الطبقة الوسطى يتكون من الفاوانيا والمسك والورد، ويأتي بعدها القاعدة أو الطبقة السفلية وهي تتكون من الباتشولي والعنبر وأوراق البنفسج.

 

وجميع هذه المكونات الطبيعية والقوية جعلت من عطر نارسيسو الوردي العطر المناسب للسيدات في جميع المناسبات سواء في العمل أو في المناسبات، كما جعلتها الهدية المثالية المناسبة من الزوج إلى زوجته، وذلك لأنه عطر أصلي وغير مقلد.

 

شاهد: افضل عطور كالفن كلاين الرجالية والنسائية calvin klein

 

 

عطر نارسيسو الوردي كم سعره

يعكس عطر نارسيسو الوردي الأناقة والجمال الكلاسيكي في تركيبته. إنه عطر متوازن بشكل جميل يتميز بالحسية والجاذبية العصرية. يمكن ارتداؤه في أي مناسبة، سواءً كانت رسمية أو غير رسمية، ويعكس دائمًا أناقة صاحبته.

 

بالنسبة للسعر، فإنه يمكن أن يختلف من مكان لآخر ومن بلد إلى آخر، أما سعر نارسيسو الوردي في السعودية يصل إلى حوالي 562 ريال سعودي، وسعره في مصر يصل إلى حوالي 5700 جنيه مصري للزجاجة ال 100 مم.

 

سعر عطر نارسيسو الوردي في الامارات

الكثير من محبي العطور الفواحة يتسائلون عن كم سعر عطر نارسيسو الوردي، وكما جميعًا نعلم أن سعر العطور تختلف من دولة إلى أخري، لذا سنجد أن سعر عطر نارسيسو الوردي في الإمارات يصل إلى حوالي 300 درهم إماراتي للعبوة ال 50 مم، كما يمكنك شؤائه من متجر كان بكام عبر هذا الرابط.

اقرأ ايضاً:   افضل عطور كالفن كلاين الرجالية والنسائية calvin klein perfume

أنواع عطور نارسيسو الوردية واسعارها:

1- عطر فور هير مسك نوار روز أو دو برفان (50مل) وردي غامق

نارسيسو الوردي عطر فور هير مسك نوار روز
نارسيسو الوردي عطر فورهير مسك نوار

عطر فور هير مسك نوار روز أو دو برفان هو عطر فاخر ينتمي إلى مجموعة عطر نارسيسو الوردي الغامق، ويجسد هذا العطر التراث العطري الرفيع والأناقة التي تعرف بها العلامة التجارية، حيث أن قاعدة العطر بمزيج رائع من الروائح الزهرية من زهور مسك الروم الدرني مع العنبر. ويتطور العطر في القلب إلى رائحة الفواكه المنعشة مثل رائحة البرقوق وتضفي هذه الروائح طابعًا أنثويًا فريدًا وتعزز رونق العطر بنعومة وأناقة.أما في الطبقة العلوية، تأتي المكونات المستخلصة من زيت البرغموت لتمنح العطر الأنتعاش. 

ويصل سعر عطر نارسيسو الوردي الغامق إلى حوالي 541 ريال سعودي.

 

2- عطر فور هير فورايفر (50ml)

فورايفر عطر narciso الوردي فور هير

تمزج هذه الخلطة المدهشة بين الفرانجيباني والغردينيا والياسمين ومسك الروم والأوسمانثوس وقلب المسك والباتشولي، لتخلق عبقًا لا يقاوم يتميز بالتألق والأناقة والحسية. ,تتفاعل تلك الروائح المتناغمة بشكل استثنائي لتحاكي الجمال الداخلي للمرأة وتعكس قوتها وأنوثتها.

 

تأتي زجاجة عطر نارسيسو الوردي الجديد كأحد العناصر الساحرة في هذا الإصدار الجديد. ,تتميز بتصميم زجاجي مصقول وشفاف، حيث يبدأ اللون الأسود في الجزء العلوي وينساب تدريجيًا إلى ظل وردي رقيق في الجزء السفلي. إنها مزيج رائع من الغموض العميق والوضوح المشرق، يعكس بشكل مبهر جمال وجاذبية العطر.

سعر عطر نارسيسو رودريغز فور هير فورايفر حوالي 540 ريال سعودي.

 

3- عطر نارسيسو الوردي الغامق فلور مسك للنساء أو دو برفان (50مل)

سعر عطر نارسيسو الوردي النسائي فلور مسك
عطر نارسيسو الوردي فلور مسك

في عالم العطور، يتجسد الجمال الرقيق لباقة الزهور في عطر فلور مسك فور هير وهو عطر نارسيسو الفوشي واسمه ايضا عطر نارسيسو رودريغز الوردي، ويجمع هذا العطر الفاخر بين روائح الزهور الوردية الفاتنة وقلب المسك الاستثنائي الذي يميز جميع عطور هذه المجموعة الفاخرة، ما يعزز هذا العطر ويبرزه هو رقته وروعته واستثنائيته.

اقرأ ايضاً:   افضل عطور فرزاتشي الرجالية والنسائية versace perfume

 

بداية العطر تكشف عن باقة مذهلة من الورود، تمتزج فيها أنوثة وجاذبية الورد مع لمسة من الحيوية والانتعاش. تندمج النفحات الوسطى بقلب المسك الفريد، مضفية للعطر العمق والدفء والإثارة. أما النفحات السفلية، فتستقر بأناقة مع لمسات الباتشولي والعنبر، مما يمنح العطر لمسة أخيرة مغرية وساحرة. سعر عطر نارسيسو الوردي الغامق حوالي 541 ريال سعودي.

 

شاهد: عطر روبرتو كفالي الازرق PARADISO AZZURRO

 

4- العطر الوردي فور هير مسك نوار من Narciso أو دو برفان (50مل)

في عطر مسك نوار أو دو بارفان وهو عطر نارسيسو الوردي الفاتح، الذي يُعَدُّ من العطور النسائية المميزة، يتميز قلب العطر الفوَّاح برائحة المسك المُحيطة بالغموض والحسية. بمصدر إلهامه من العطر النسائي الأصلي، يأتي “مسك نوار” ليُعيد ترجمة رموزه، ويُضيف إلى التركيبة العطرية الأيقونية عمقًا وتركيزًا أكبر.

العطر الوردي نارسيسو هير مسك نوار
عطر فور هير مسك نوار نارسيسو الوردي

يُفتتح العطر بنفحات علوية مستخلصة من البرقوق الغني بعصارته المنعشة، وتليها زهرة دوار الشمس الجذابة بعبقها الساحر، مما يُضفي إشراقًا وتألقًا فريدًا على العطر. وبعد ذلك، يأتي قلب العطر الساحر برائحة المسك، مع تواجد الجلد الداكن بنسماته المميزة، ليُضفي قوةً وتركيزًا لا مثيل لهما، وسعر عطر نارسيسو الوردي فورهير مسك نوار حوالي 541 ريال سعودي.

 

5- عطر نارسيسو كريستال أو دو برفان (50مل) وردي فاتح

نارسيسو رودريغيز يقدم لكم عطر “كريستال” وهو أحد انواع عطور narciso الوردية، عطر نسائي جديد ينبض بالنفحات الساحرة والمشرقة ضمن مجموعة نارسيسو الرمزية، ويُعَدُّ هذا العطر تجسيداً لجمال الأنوثة الساطعة وينقل الضوء الداخلي الذي يكمن في كل امرأة تعشق عطور نارسيسو، تماماً كما يُكشَفُ عن جمال الكريستال بوضوحها الساحر وسحرها الطبيعي.

عطر وردي نارسيسو كرستال 50 مل
عطر نارسيسو كريستال الوردي أو دو برفان 50 مل

تبدأ رحلة عطر Narciso Rodriguez كريستال المذهلة بنفحات عليا منعشة من البرغموت الساطع، تليها بتلات من الفريزيا الجذابة وزهر البرتقال الآسر. وفي القلب، تتفتح أزهار الورد والياسمين بكل رقة ونقاء، لتضفي لمسة من الأنوثة والجمال على العطر. وفي النهاية، تأتي نفحات الأخشاب والمسك من خشب الأرز والكشميران والبنزوين لتضفي عمقًا ودفئًا ساحرًا على العطر وسعره حوالي 541 ريال سعودي.

 

كانت هذه معلومات عطور نارسيسو الوردي واسعارها، شارك تعليقك وتجربتك في الاسفل 🙂

narciso rodriguez perfume pink bottle

 

شاهد ايضاً:

افضل عطور روبرتو كفالي النسائية

اجمل عطور مونت بلانك الرجالي الأصلي الاسود والازرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *