اجمل عطور مونت بلانك الرجالي الأصلي الاسود والازرق Mont Blanc

Last Updated on ديسمبر 25, 2021 by Ali Edrees

افضل عطور مونت بلانك الرجالية الأصلية التي تعد من أشهر العطور العالمية ذات الجودة والسمعة الطيبة، حاصلة على رضى الملايين من الرجال حول العالم بفضل جودة عطور Mont Blanc الغنية عن التعريف. نقدم هنا أشهر عطر مونت بلانك رجالي ضمن قائمة تتضمن 7 عطور تعد من اكثر الأسماء الحاصلة على رضا وطلب المستهلكين ضمن عطور مونت بلانك، ولك حرية اختيار افضل عطر مونت بلانك رجالي يناسب ذوقك وشخصيتك.

اولاً: عطر مونت بلانك ستار ووكر الرجالي

 MONTBLANC Star Walker Men 

75 مل او دي تواليت

عطر مونت بلانك رجالي الازرق ستار ووكر
عطر مونت بلانك رجالي الازرق ستار ووكر

عطر مونت بلانك الرجالي MONTBLANC Star Walker المميز والفاخر لماركة مونت بلانك والذي تم اصدارة سنة 2000م حيث يتميز عطر ستار ووكر برائحته الهادئة والمميزة والتي تجذب الحواس ودرجة ثباتة ليست قوية ولكن تدوم اكثر من 10 ساعات. وحيث عطر Star Walker من مونت بلانك حاصل على معدل تقييم عالي لرضي المستخدمين. وياتي عطر مونت بلانك الازرق ستارووكر بسعة 75 مل وبسعر مناسب.

مكونات عطر مونت بلانك الازرق الرجالي ستار ووكر

– المكونات العليا لعطر مونت بلانك ستار ووكر الرجالي MONTBLANC Star Walker من المكونات المنعشة كالبرتقال والبرغموت والخيزران.

 – وتتكون المكونات الوسطى لعطر ستار ووكر مونت بلانك من مزيج خشب الصندل والمسك الابيض ورحيق خشب الارز وهذا المزيج يمنحك البرود في اوقات الايام الحارة.

اقرأ ايضاً:   افضل عطور كالفن كلاين الرجالية والنسائية calvin klein perfume

 – والمكونات القاعدية لعطر MONTBLANC Star Walker الرجالي من مزيج رائحة الزنجبيل الحار ورائحة العنبر والتنوب وجوزة الطيب وهذا المزيج من المكونات تعطي العطر رائحة جميلة وجذابة.

سعر عطر مونت بلانك رجالي ستار ووكر 124 ريال سعودي شاهد على امازون

مونت بلانك ستار ووكر للرجال يتواجد في متجر امازون اشتري من امازون


ثانياً: املبليم عطر مونت بلانك الاسود الرجالي 

Mont Blanc Emblem For Men

100 مل او دي تواليت

املبليم عطر مونت بلانك الاسود الرجالي
املبليم عطر مونت بلانك الاسود الرجالي

املبليم عطر مونت بلانك الاسود الرجالي Mont Blanc Emblem For Men وهو العطر المميز الذي تم تصميمه من قبل المصممه سونيا كونستانت المعروفة بذوقها الرفيع في تصميم العطور حيث تم اصدار هذا العطر من مونت بلانك سنة 2014م والذي يتميز برائحته الهادئة والفريدة والذي يتميز بها الرجال ذوي الشخصيات الرزينه إلا ان درجة ثباته ليست قوية ولكن تدوم لساعات ولان نوعية هذا العطر هادئة تحس ان العطر غير ثابت الا انه موجود وياتي هذا عطر مونت بلانك الاسود بحجم 100 مل وبسعر مناسب ومغري ويتكون من المكونات التالية:

مكونات عطر مونت بلانك الاسود الرجالي املبليم

– تتكون المكونات العليا لعطر مونت بلانك املبليم الرجالي Mont Blanc Emblem For Men من المكونات المنعشة ك مزيج الهيل والعنبر ورائحة الجريب فوت المنعشة.

 – تتكون المكونات الوسطى لعطر املبليم مونت بلانك من مزيج الفلفل الحلو والبنفسج المنعش والقرفة والعنبر لتتمتع برائحة غنية واسرة تاسر كل من حولك.

 – تتكون المكونات القاعدية لعطر Mont Blanc Emblem الرجالي من مزيج رائحة اخشاب الازر والصندل وفول التونكا لتتمتع برائحة ناعمة وجذابة تاسر حواسك وحواس من حولك على الفور.

سعر عطر مونت بلانك الاسود:

سعر عطر مونت بلانك الاسود الرجالي امبليم 141 ريال سعودي شاهد على امازون هنا


ثالثاً: عطر مونت بلانك ليجند رجالي

MONTBLANC Legend Men 

100 مل او دي تواليت

عطر ليجند الرجالي من مونت بلانك Mont Blanc LEGEND والذي يعتبر من افضل العطور الرجالية ومن اكثر عطور مون بلان مبيعاً في المتاجر مثل امازون وسوق كوم ومنذ تم اصدارة سنة 2011 م الى اليوم وله جادبيته الكبير في اوساط الرجال وخاصة الشباب حيث يتميز برائحتة الهادئة الجذابة والمنعشة والمريحة للاعصاب الا ان درجة ثباته متوسطة تدوم لحوالي يوم كامل تقريباً والى جانب سعرة المغري والذي اضاف تقييم عالي لرضى المستخدمين له ويوجد عطر مونت بلانك ليجند هذا بحجمين 100 مل و150 مل ويتكون من المكونات التالية :

اقرأ ايضاً:   افضل عطور دافيدوف davidoff perfume

مكونات عطر مونت بلانك ليجند الرجالي 

– تتكون المكونات العليا لعطر مونت بلانك ليجند الرجالي Mont Blanc LEGEND من المكونات المنعشة والمريحة للاعصاب كاوراق الاناناس والبرغموت ولوزة الليمون والتي تسمى ليتسيا كوبيبه وبالاضافة الى رائحة الخزامي.

 – تتكون المكونات الوسطى لعطر ليجند مونت بلانك من المزيج الخشبي من طحلب السنديان مع الجير والكومارين والى جانب الاوراق المجففة للفواكه مثل التفاح والورد.

 – تتكون المكونات القاعدية لعطر Mont Blanc LEGEND الرجالي من مزيج رائحة اخشاب الصندل وفول التونكا لتتمتع برائحة ناعمة وجذابة تاسر حواسك وحواس من حولك على الفور.

سعر عطر مونت بلانك ليجند

سعرعطر مونت بلانك ليجند الرجالي 155 ريال سعودي حجم 100 مل شاهد على امازون هنا

يتواجد عطر MONTBLANC legend في متجر امازون شاهد على امازون هنا amazon.com


رابعاً: عطر ايمبليم انتينس من مونت بلانك الرجالي 

MONTBLANC EMBLEM INTENSE

100 مل او دي تواليت

عطر ايمبليم انتينس من مونت بلانك الرجالي MONTBLANC EMBLEM INTENSE وذو الرائحة الرجالية الناعمة وتم اصدار هذا العطر من مونت بلانك سنة 2014 م وهو من عطور مون بلان الجديده ويتميز عطر مونت بلانك ايمبليم انتينس برائحتة المتوسطة من ناحية الفوحان اي ليست قوية في الفوحان وليست هادئة ودرجة ثباته قوية وتدوم لحوالي اكثر من يومين وياتي بحجم 100 مل وبسعر مناسب ويتكون من المكونات التالية

مكونات عطر مونت بلانك امبليم انتينس

– تتكون المكونات العليا لعطر مونت بلانك ايمبليم انتينس الرجالي Mont Blanc EMBLEM INTENSE من مكونات الكريب فروت والهيل  والمرمية والكبزرة.

 – تتكون المكونات الوسطى لعطر EMBLEM INTENSE مونت بلانك من مزيج الورد والتفاح والقرفة وجوزة الطيب وورق البنفسج

 – تتكون المكونات القاعدية لعطر Mont Blanc EMBLEM INTENSE من مزيج رائحة االاخشاب وفول التونكا ورائحة جلد الظبي والباتشولي

اقرأ ايضاً:   عطر روبرتو كفالي الازرق PARADISO AZZURRO النسائي

سعرعطر مونت بلانك ايمبليم انتينس الرجالي 149 ريال سعودي حجم 100 مل شاهد على امازون هنا


خامساً: عطر اندفيجوال من مونت بلانك الرجالي 

MONTBLANC INDIVIDUEL

75 مل او دي تواليت

عطر مونت بلانك اندفيجوال MONTBLANC INDIVIDUEL ذو الرائحة الشرقية المذهلة والتي تكون رائحة العبير المنعش للذهن المريح للبال وياتي هذا العطر بتصميم زجاجي رائع ذو لون رمادي حيث يتميز هذا عطر مونت بلانك برائحته الفواحة الجميلة ونكهة فريدة الممتزجة مع رائحة الاخشاب والبخور وهذا العطر يعتبر من افضل العطور الصيفية كما ان درجة تركيزة وثباتة جيدة جداً الى جانب انه نال اجاب الكثير من الناس وله تقييم عالي لرضى المستخدمين وياتي هذا العطر يحجم 75 مل وبسعر 107 ريال سعودي ويتكون من المكونات المنعشة التالية :

مكونات عطر مونت بلانك اندفيجوال الرجالي 

– تتكون المكونات العليا لعطر مونت بلانك اندفيجوال MONTBLANC من مزيج رائحة الاناناس والقرفة واكليل الجبل والخزامي وتوت العرعر والنعناع والهيل والرغموت وهذا المزيج يعطي رائحة منعشة وحارة.

 – وتتكون المكونات الوسطى لعطر مونت بلانك اندفيجوال MONTBLANC INDIVIDUEL من مزيج روائح الازهار كا الياسمين وزهرة البرتقال والبنفسج الى جانب رائحة المسك.

 – وتتكون المكونات القاعدية لعطر MONTBLANC INDIVIDUEL الرجالي من مزيج رائحة اخشاب الصندل والباتشولي والفانيلا والعنبر ونجيل الهند والموس بلوط والى جانب رائحة الشوكلاته الغامقة.

سعر عطر مونت بلانك رجالي اندفجوال 140 ريال  عبوه 50 مل شاهد على امازون هنا

يتواجد عطر MONTBLANC INDIVIDUEL في متجر امازون  اشتري من امازون amazon.com


سادساً: عطر ليجند سبيرت من مونت بلانك الرجالي 

MONTBLANC LEGEND SPIRIT

100 مل او دي تواليت

عطر مونت بلانك الجديد ليجند سبيريت MONTBLANC Legend Spirit والذي تم اصدارة سنة 2016م والذي ينتمي الى العطور الشرقية الخشبية المميزة حيث ان رائحته جميلة ومنعشة ويتميز بانه عطر فواح وذو رائحة طيبة والى جانب تميزة بالثبات والتعلق بالملابس لايام ومركز من او دي تواليت ويعتبر واحد من افضل العطور الصيفية حيث انه نال اجاب الكثير من الرجال ويتكون من المكونات التالية:

مكونات عطر مونت بلانك ليجند سبيريت الرجالي 

– تتكون المكونات العليا لعطر مونت بلانك ليجند سبيرت MONTBLANC من مزيج رائحة البرغموت والكريب فروت والفلفل الوردي وهذا المزيج يعطي العطر رائحة جميلة حارة ومنعشة.

 – تتكون المكونات الوسطى لعطر مونت بلانك ليجند سبيرت MONTBLANC Legend Spirit من مزيج روائح االلافندر والحبهان

 – تتكون المكونات القاعدية لعطر  MONTBLANC Legend Spirit  الرجالي من مزيج رائحة الخشب الكشميري والمسك الابيض ونبتة الايفرنيا.

سعر عطر مونت بلانك ليجند سبيريت/

سعر عطر مونت بلانك الجديد ليجند سبيريت 160 ريال شاهد على امازون هنا

سعر عطر مونت بلانك الرجالي الجديد MONTBLANC Legend Spirit في متجر امازون  اشتري الان امازون amazon.com

ذو صلة:

افضل عطور روبرتو كفالي النسائية roberto cavalli perfume

عطر روبرتو كفالي الازرق PARADISO AZZURRO النسائي

افضل عطور كالفن كلاين الرجالية والنسائية calvin klein perfume

فكرتين عن“اجمل عطور مونت بلانك الرجالي الأصلي الاسود والازرق Mont Blanc”

  1. ابي معرفة أفظل عطر فيهم وتكون رائحته مو شديدة ويكون يمكن استخدمه على البشرة مو الملابس فقط

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *